وفد من المجلس التشريعي الفلسطيني يهنئ الجامعة بحصولها على جائزة البنك الإسلامي للتنمية

وفد من المجلس التشريعي الفلسطيني يهنئ الجامعة بحصولها على جائزة البنك الإسلامي للتنمية

هنأ وفد من المجلس التشريعي الفلسطيني الجامعة الإسلامية بمناسبة حصول كلية الهندسة بالجامعة الإسلامية بغزة على جائزة البنك الإسلامي للتنمية للعلوم والتكنولوجيا لعام 1431 هـ للفئة الثالثة “جائزة مؤسسات البحوث العلمية المشهود لها بالإنجاز”.


وكان في استقبال الوفد البرلماني النائب جمال ناجي الخضري –رئيس مجلس الأمناء، والدكتور كمالين كامل شعث –رئيس الجامعة الإسلامية، والأستاذ الدكتور شفيق جندية –عميد كلية الهندسة.


وشكر معالي النائب الخضري وفد المجلس التشريعي على زيارته الكريمة للجامعة، وأكد أن الإنجازات التي تحققها الجامعة الإسلامية تصب في خدمة المجتمع الفلسطيني، وتعطي صورة مشرقة للجامعة التي تغلبت على نتائج الحرب وظروف الحصار وعززت ذلك بحصول كلية الهندسة على جائزة البنك الإسلامي للتنمية.


وشدد الدكتور شعث على أن الجامعة تعمل بجد لرفع اسم دولة فلسطين عالياً في المحافل العلمية والأكاديمية الدولية، مؤكداً أن الإنجاز العلمي الكبير الذي حققته الجامعة الإسلامية رفع اسم الشعب الفلسطيني ومؤسساته الأكاديمية.


وأعرب النائب فرج الغول –النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني، وزير العدل- عن تقدير المجلس التشريعي الفلسطيني للتفوق الذي حققته الجامعة الإسلامية، وقال: “هذا ليس غريباً على الجامعة الإسلامية أن تعطي صورة رائعة”، وأضاف أن ذلك يسجل للجامعة إنجازاً رغم الحصار، ودعا الجامعة إلى تكثيف جهودها للمحافظة على أوجه التقدم التي حققتها.


 

x