مركز الأبحاث والمشاريع يعقد اللقاء التحضيري لدعم مشاريع تخرج كلية الهندسة الفائزة بمنح التمويل

مركز الأبحاث والمشاريع يعقد اللقاء التحضيري لدعم مشاريع تخرج كلية الهندسة الفائزة بمنح التمويل
عقد مركز الأبحاث والمشاريع بكلية الهندسة بالتعاون مع حاضنة الأعمال والتكنولوجيا في الجامعة الإسلامية لقاءً تحضيرياً لدعم مشاريع تخرج كلية الهندسة الفائزة بمنح التمويل، وحضر اللقاء كل من الدكتور طالب الريس- مدير مركز الأبحاث والمشاريع، والمهندسة رنا عبده- مشرفة مركز الأبحاث والمشاريع، والمهندسة سمر الصادق- منسقة مشروع 10X، والطلبة الفائزون بمنح التمويل.
ورحب الدكتور الريس بالحضور، مؤكداً أن تنظيم هذه اللقاء يأتي تجاوباً مع دور مركز الأبحاث والمشاريع في تشجيع ودعم مشاريع تخرج كلية الهندسة المميزة.
وأشار الدكتور الريس إلى أن حصول الطلبة الفائزين على منحة التمويل من خلال مشروع 10X هو فرصة حقيقية لهم بهدف تنفيذ مشاريع تخرجهم، وأن المنافسة الآن ستكون مع أنفسهم دون غيرهم للخروج بمشاريع متميزة.
من جانبها، أوضحت المهندسة الصادق أن مشروع10X هو فرصة لأصحاب المشاريع المتميزة، حيث سيتم احتضان مشاريعهم وتقديم الدعم المالي اللازم لتنفيذها، بالإضافة إلى تقديم خدمات التدريب والتوجيه والإرشاد، والعديد من الموارد والخدمات التي يمكن أن تساعد أصحاب المشاريع في مرحلة التنفيذ القادمة.
وشمل اللقاء نقاشاً بين الطلبة والمهندسة الصادق حول الآليات والإجراءات والشروط الواجب توفرها لاستكمال الحصول على التمويل منخلال مشروع 10X.
x