وفد من كلية الهندسة في الجامعة الإسلامية يزور رئيس بلدية غزة

02 - تشرين الأول - 2019

 

 

زار وفد من كلية الهندسة بالجامعة الإسلامية الدكتور يحيى السراج -رئيس بلدية غزة؛ لتهنئته برئاسة بلدية غزة ومناقشة سبل التعاون والشراكة بين كلية الهندسة وبلدية غزة، وقد ضم الوفد كلا من: الدكتور خليل الأسطل -عميد كلية الهندسة، والدكتور وسام عاشور -نائب عميد كلية الهندسة، وضمت الزيارة أعضاء من مجلس الكلية، وهم: الدكتور مؤيد المبيض، و الدكتور محمد عبد العاطي والدكتورة سناء صالح والدكتور أيمن أبو سمرة، كما ضم الوفد فريق من مركز إيوان، وهم: الدكتور أحمد الأسطل والمهندس محمود البلعاوي، والمهندسة نشوة الرملاوي.

بدوره، أوضح الأسطل أن هذه الزيارة تحمل أهدافاً عدة منها: تقديم التهنئة والتبريكات للدكتور السراج العضو السابق في الأسرة الأكاديمية لكلية الهندسة في الجامعة الإسلامية، وبحث آفاق التعاون والشراكة، وربط مشاريع الطلبة في الأقسام المختلفة لخدمة تطوير المدينة.


وقد استعرض السراج الاحتياجات الملحة على مستوى المدينة والتي تمثل توجهاتها الاستراتيجية خلال المرحلة القادمة، في حين استعرض الوفد مجموعة من أفكار المشاريع التي من شأنها أن تنهض بواقع مدينة غزة العمراني والخدماتي.

وتناولت الزيارة آفاق التعاون المشترك بين أقسام كلية الهندسة وبين بلدية غزة في النواحي البيئية وشبكة الطرق وتطوير البنية التقنية لخدمات البلدية، والحفاظ على الموروث الثقافي في البلدة القديمة بمدينة غزة.

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد هدية رمزية تحمل شعار طائر العنقاء الذي يرمز إلى ديمومة الحياة لمدينة غزة، كما شكر السراج وفد الجامعة مثمناً هذه الزيارة، ومعرباً عن أمله بترجمة ما جاء خلالها من أفكار على شكل اتفاقية لتعزيز التعاون في مساحات العمل المشترك.





 
أخبار أخرى